عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.12 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 55  
كاتب الموضوع : س البغدادي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 04-06-2013 الساعة : 04:42 PM




كشف وزير العمل في حكومة رام الله جميل مجدلاني أنه "وحسب التقديرات فإن نحو ١٣٠٠ فلسطيني يقاتلون ضد الدولة السورية وبتشكيلات مختلفة.

وأشار الى أن هناك قرابة ٢٠٠٠ معتقل لدى الحكومة الرسمية جرى الاتفاق على الافراج عن غير المتورطين منهم".

كلام مجدلاني يأتي بعد أن قام بزيارة الى سوريا على رأس وفد فلسطيني وعاد الجمعة الماضية، وقال أن "الزيارة الحالية تكميلية للزيارة السابقة وهي بالأساس تستهدف تأكيد ما تم الاتفاق عليه مع الحكومة السورية من أجل تحييد المخيمات عما يجري في سوريا، لكن المسألة لا تتعلق بطرف واحد داخل المعارضة التي لم تكن متعاونة وهناك اكثر من مرجعية للمعارضة، فضلا عن وجود اجندات مختلفة لدى المعارضة ومنها ما له مصلحة في توريط اللاجئين الفلسطينيين في الازمة".

وأوضح مجدلاني أن "استهداف اللاجئين الفلسطينيين في سوريا وتشريدهم فتح باب التهجير خارج سوريا، وان بعض البلدان الاجنبية فتحت افاق استقبالهم مثل كندا واستراليا ودول اسكندنافيا"، مستبعدا "حل ازمة المخيمات لأنها مرتبطة بحل الازمة السورية برمتها"، لكنه أشار إلى أن "الجانب الفلسطيني لم يبحث ولم يجر اي اتصالات مع تلك الدول".

وفي سياق متصل تحدثت معلومات ان حركة حماس تشارك في القتال وتدرب الارهابيين في سوريا وأن كوادر من كتائب القسام الذين تلقوا التدريبات في سوريا لمواجهة اسرائيل، قاموا بتعليم الارهابيين في سوريا على هذا الأسلوب من القتال.


توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين