عرض مشاركة واحدة

معتز بإسلامي
مــوقوف
رقم العضوية : 78872
الإنتساب : Jul 2013
المشاركات : 292
بمعدل : 0.07 يوميا

معتز بإسلامي غير متصل

 عرض البوم صور معتز بإسلامي

  مشاركة رقم : 54  
كاتب الموضوع : معتز بإسلامي المنتدى : المنتدى العقائدي
افتراضي
قديم بتاريخ : 04-08-2013 الساعة : 02:21 AM


النجف الأشرف .

اقتباس :
عجيب عائشه كيف عرفت وهي معاصره لما جرى وامر غضب الزهراء مشهور جدا عند جميع من عاش في تلك الفتره وقد علم الشعبي الذي يعتبر من التابعين ذلك ؟! فعلا عقليتك فريدة متفرده ^_^

عائشة عليها السلام معاصرة .. وليست في نفس بيت فاطمة عليها السلام .. فكيف علمت انها لم ترضى على ابي بكر .. فاطمة عليها السلام مكثت في بيتها مريضة عليها السلام ولم تخرج ابداً .. وليست هناك رواية تدل على أن عائشة كانت تدوم مزاورة فاطمة عليها السلام .. فكيف عليمت عائشة أن فاطمة ماتت واجدة على ابي بكر ..

الدليل يجب أن يكون .. أما على لسان فاطمة عليها السلام .. أم على لسان الإمام علي عليه السلام .. لانه كان ملازماً معها .


اقتباس :
هي قالت حسب ما تعلم طيب كيف تاخذون الدين منها اذ كانت كاذبه في دعوها ؟! ومن ثم نعم عائشه كانت زوج الرسول وكانت تعرف مثل غيرها ما جرى على بنت الرسول

حتى بدين هي لا تتكل إلا بما تعلم .. فالأحاديث التي ترويها عائشة عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم نصدقها لانها زوجته وملازمة له .. وفي نفس بيت النبي ... هل كانت عائشة عليها السلام في نفس بيت فاطمة ؟؟!! طبعاً الجواب لا .


اقتباس :
واما ان هذه الرواية مقدمه على رواية عائشه فاي حمار قال ذلك ؟!! المشكلة بان دينك هواك يا عزيزي
المسند المتصل يقدم على المرسل المتصل


نعم المسند المتصل يقدم على المرسل المتصل ..وأنا لم أرد الرواية المسندة بهذه الرواية ... هي من باب الإستشهاد فقط من كتبكم وإلزامكم ..

رواية غضب فاطمة على أبي بكر وانها ماتت غاضبة وليست راضي تنفيها الأحاديث الصحيحة التي تثبت رضاها عنه قبل وفاتها عليها السلام .. وما الرواية التي اتيت بها إلا لإلزام فقط .. ولأثبت منهج اهل البيت الحقيقي .


اقتباس :
اي اين قال الامام علي بانه رضى عن ابو بكر وعمر وان الزهراء قد رضيت عنهم يلله اعطينا هذه الرواية

أنا سألتكم .. هل كلام الإمام علي ( نحن أهل البيت النبي لا نزداد مع من اذنب إلينا إلا عفواً وكرما ) .. سألتكم هل تشمل الصحابة ولا سيما أبي بكر وعمر .. كون الجملة شاملة ولم تقيد .. وإذا كانت الجملة لم تشمل .. لماذا لم تشمل ؟؟

أنا أقول أن الجملة تشمل هذا .. وبتالي لا يجوز لعن الأول أو الثاني أو الثالث .. لان رواية لعن الأول والثاني والثالث تنافي كلام الإمام علي .


اقتباس :
عزيزي قضية الزهراء هي حق الله تعالى واما سرقة ابو بكر فهو حرامي قد سرقها منه واغضبها لهذا نال غضب الله تعالى واهل البيت لا يتنازلون عن حق الله تعالى واما فدك فهي ملك للزهراء منحها لها ابوها روحي فداهما


هههه هل فدك حق لله تعالى .. هذه أول مره أسمعها .. ما دليلك

من مواضيع : معتز بإسلامي 0 نحن اهل البيت لا نزدادعلى من اذنب علينا إلا عفوا وإكراما
0 ما المقصود بقول العالم علم الحديث بحديث صحيح الإسناد؟
0 هل بيعة وخلافة الإمام عليه عليه السلام الخلافة الرابعة شرعية ؟؟ ولماذا؟؟
0 سؤالي للملحد حسن الأزدي
0 ما المقصود بلعن أول ظالم لآل البيت والثاني والثالث ؟؟
رد مع اقتباس