عرض مشاركة واحدة

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.12 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 1313  
كاتب الموضوع : عابر سبيل سني المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 08-10-2013 الساعة : 09:51 PM


في السعودية صراع لم يعد خفيا بين الشعب والنظام، النخب وعموم الشعب يحتشدون ضد سياسات السلطة وضد فساد ملوك وأمراء الأسرة السعودية المالكة.
في الشرقية لم تتوقف احتجاجات الشيعة منذ مطلع فبراير 2011 رغم سقوط نحو 20 شهيدا برصاص قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية، وفي القصيم وبريدة القلب الذي انطلقت منه حركة الملك عبد العزيز للسيطرة على مناطق الجزيرة العربية وبسط نفوذه واعلان دولته، تتصاعد الأصوات المعترضة والاحتجاجات في الشوارع والساحات وتشكل النساء بأطفالهن العنصر الأكثر فاعلية فيه ما يصنع مفارقة ملفتة حيث تعتبر المدينتين الأبرز ف يالمحافظة والدعوة الى قعود النساء في بيوتهن.
في ذكرى العيد الوطني الثمانون لتأسيس مملكة آل سعود ارتفعت سحب الدخان بعد أن جرى حرق الاطارات وسط مدينة بريدة في تطور غير مسبوق منذ بدء الاحتجاجات في المدينة، وشهدت العاصمة الرياض اعتصاما ضد مقتل السجين مانع الصميري شارك فيه مئات من قبيلته ومناصريه ومحتجين ضد سيسات القمع واالاعتقال والتعذيب.
وفي بلدة العوامية قلب الانتفاضة الشيعية في الشرقية قام عشرات النشطاء بتوزيع ملصقات مناوئة للنظام وتطالب بالعدالة والحقوق والحريات في يوم الاحتفال بالعيد الوطني..
السعوديون لم يجرأوا بعد على القيام بثورة في الميادين، لكنهم اختاروا الانترنت ميدانا لمواجهة النظام والتعبير عن سخطهم وغضبهم من الأسرة وسياسات الحكم.. # الشيعة إخواننا قال عنها رسول الله (ص) بأنها أرض فتنة كما في حديث البخاري، خرج منها المرتدون، ومدعو النبوة سِجَاحْ ومُسيلمة الكذاب، والخوارج، وفي القرون الأخيرة المكفراتية الذين يقتلون باسم الله ويذبحون ويبقرون البطون.
منها الفتنة وإليها تعود، وأكثر فتنها هذه الأيام، الحرب الطائفية، والقتل على الهوية، ونشر المفخخات في أصقاع الأرض القريبة والبعيدة، بحيث لم تخل ارض من فتنتهم. في بلد كهذا يدفع به رؤوسه نحو الفتنة الطائفية، ويمولونها، ويعضدونها بالفتاوى والبشر، كيف يمكن أن تنطلق دعوة لوحدة أمّة؟ كيف يمكن وقف هذا العبث بالدماء من قبل الضحايا؟ ومن يجرؤ على أن يدعو لذلك؟

19/5/13108



توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين