العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى العقائدي

المنتدى العقائدي المنتدى مخصص للحوارات العقائدية

 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next

الصورة الرمزية سلام امين تامول
سلام امين تامول
عضو برونزي
رقم العضوية : 9254
الإنتساب : Sep 2007
المشاركات : 816
بمعدل : 0.13 يوميا

سلام امين تامول غير متصل

 عرض البوم صور سلام امين تامول

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : المنتدى العقائدي
Cool العلاقة بين ذكرى الغدير وهلاك عثمان
قديم بتاريخ : 30-12-2007 الساعة : 03:08 PM


من المفارقات التي لا تخلو من عبرة .. هي تزامن ذكرى يوم بيعةالغدير .. حيث امر النبي صلى الله عليه وآله المسلمين بمبايعة امير المؤمنين علي بنابي طالب عليهما السلام خليفةً من بعده ... واخذ عليهم المواثيق المؤكدة ... تزامنتلك البيعة مع يوم هلاك عثمان بعد ذلك بخمس وعشرين سنة ... الذي صادف نفس يوم بيعةالغدير : 18 ذي الحجة الحرام .
بيعة الغدير : 18 \ 12 \ 10 هجريةهلاك عثمان : 18 \ 12 \ 35 هجرية.
ولايبدو هذا اللقاء بين التاريخين صدفة .. وانما هي رسالة ربانية الى الامة .. نفهمبموجبها ان خلافة الثلاثة كانت خلافة باطلة .. تلك الخلافة التي جاءت انقلاباً علىبيعة الغدير في الثامن عشر من ذي الحجة الحرام عام 10 هجرية .. وها هي الخلافةالربانية الحقيقية تبدأ من ذات تاريخ بيعة الغدير .. وهو يوم هلاك عثمان .. لتعودالامور كما ارادها الله ورسوله بولاية امير المؤمنين علي عليه السلام ..

البيعة التي أخروها ربع قرنوبين التاريخين .. ربع قرن منالزمان .. نجح الانقلابيون الثلاثة : ابو بكر وعمر وعثمان في تحريف مسيرة الاسلاموالتسلط على المسلمين بغير وجه حق .. وكانت عودة الخلافة لصاحبها الحقيقي والشرعيبعد هلاك عثمان فرصة ربانية اخرى للامة لكي تعود الى القيادة الربانية التي جعلهاالله للامة .. ولكن قوى الانقلاب الجُدد من اولادهم وبناتهم واحفادهم واتباعهماستمروا في مؤامراتهم ولم يستسلموا .. فعلموا على تقويض الخلافة العلوية الربانيةمرة اخرى بمجموعة كبيرة من المؤامرات ابرزها حرب الجمل التي قادتها ابنة قائدالانقلاب الاول : عائشة بنت ابي بكر .. فحرب صفين التي قادها معاوية بن ابي سفيانوريث الانقلاب الاول .. الذي عينه الانقلابيون والياً على الشام واعدوه لمثل هذااليوم .. ثم حرب النهروان الذين كانوا نتيجة طبيعية لمؤامرة عائشة – معاوية علىامير المؤمنين عليه السلام .. وافراز لحربي الجمل وصفين .
توج الانقلابيونالجُدد مؤامرتهم على القيادة العلوية الربانية باغتيال امير المؤمنين علي عليهالسلام عبر عميلهم عبد الرحمن بن ملجم لعنه الله .
والامة بانتظار الفرصةالالهية الذهبية الثالثة .. وهي ظهور المهدي المنتظر .. حفيد محمد وابن حيدر عليهماوآلهما السلام .. لاعادة الامر الى نصابه : من حيث نصب رسول الله صلى الله عليهوآله علياً عليه السلام اميراً للمؤمنين في يوم الغدير .


ابا حسن سيدي انت انت- -صراط المهيمن لو انصفوكاولو آمنوا بنبيالهدى- -وبالله ذي الطول ما خالفوكاوانت جعلت قريشاً عبيداً- -ولولا حسامككانوا ملوكاوانت المقدم في النائبات - -فعند الخلافة‌ لم اخروكاولو آمنوابنبي الهدى- -وبالله ذي الطول ماخالفوكاولو ايقنوا بمعاد لما - ازالوا النصوصولا مانعوكاولكنهم كتموا الشك- -في اخيك النبي وافدوه فيكاولكنهم اخرواحظهم- -ولو قدموا حظهم قدموكا

توقيع : سلام امين تامول
سيدي أبا عبداللــــه
أيُ المحاجرِلاتبكي عليك دماً أبكيت والله حتى محجر الحجرِ
من مواضيع : سلام امين تامول 0 أنقلب السحر على الساحر
0 الى أصحاب المذهب السني(سؤال ليس من السهل الاجابو عليه)
0 هل يوجد منصف يجيبني ؟؟؟؟
0 عثمان وتصرفه بفدك (فهل من مجيب)
0 ان كان بالامكان ان تفسروا لي هذا الهراء
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 01:02 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية