العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية المنتدى الثقافي

المنتدى الثقافي المنتدى مخصص للكتاب والقصة والشعر والنثر

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية خادمة الشيخ المهاجر
خادمة الشيخ المهاجر
شيعي حسيني
رقم العضوية : 4050
الإنتساب : Apr 2007
المشاركات : 5,797
بمعدل : 0.87 يوميا

خادمة الشيخ المهاجر غير متصل

 عرض البوم صور خادمة الشيخ المهاجر

  مشاركة رقم : 1  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Smile
قديم بتاريخ : 01-10-2007 الساعة : 04:38 AM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق النحله [ مشاهدة المشاركة ]
طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر

بسم الله تعالى
اللهم صل على محمد وآل محمد
عيني رحيق لا تستعجلين مو عشوقه تحجي البنت عراقية أنتظري وتابعي القصة بتمعن عيني
بارك الله بيج عاشقة نصر الله القصة حلوة هواي عيني

دمتم برعاية بقية الله تعالى

توقيع : خادمة الشيخ المهاجر
من مواضيع : خادمة الشيخ المهاجر 0 خادمة الشيخ المهاجر تحييكم في ذكرى ميلاد وليد الكعبة
0 وفي محـراب العشق ذابت روحي إلى أن سجدت بقلم/ خادمة الشيخ المهاجر
0 ܔೋ҉ܔ وقفة تأمل لشباب أهل البيت مع سيد شباب أهل الجنةܔೋ҉ܔ ‏
0 ♥ ۩♥ قطوف دانية من فقه سبط الـرسول ♥۩ ♥
0 ♥ وجهت أشرعتي بحب الحُسين .... بفرشاة خادمة الشيخ المهاجر ♥

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.96 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Unhappy الحلقة العاشرة .......!!!!!!!!!!!
قديم بتاريخ : 08-10-2007 الساعة : 06:18 AM


دخلت عاشقة نصرالله .....سلمت على الامام مره ثانية ...وخاطبته :
ياأمير المؤمنين ..إن لك حفيد تفخر به الأمة الاسلامية ...ويفخر به الاسلام ويفاخر به الله عند ملائكته ويفخر به رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتفخر به ياأمير المؤمنين وتفخر به سيدتي الزهراء
حفيدك هذا اسمه حسن كإسم السيد الحسن الزكي ...وقد أعلن مقاومة وثورة حسينية استمدها من نور كربلاء
حفيدك سالت دماء ابنه البكر على تراب طاهر ..ابنه محمد هادي جمع بين اسم النبي واسم صاب القبة المهدمة عليه السلام
حفيدك السيد حسن نصرالله ...ابلغك سلامه الذي أخبرني به قلبه الذي يحتضنني ويحتضن العالم كله ...
حفيدك ياأمير المؤمنين يرتدي عمامة سوداء مقدسة كقداسة دماء الشهداء
حفيدك صنع نصراً تحكي عنه الأجيال
حفيدك أذل اعداء الله وفضح المنافقين ....
حفيدك حمل سيفك البتار ....ومضى يقتل الظلم والباطل في عقر داره
حفيدك صار شمعة يشعلها الاحرار في العالم ...
حفيدك يناديك وتناديه ........يناديك يــــاعلـــــــي ...مستغيثاومتوسلاً
وتناديه ...ياحسن نصرالله مجيباً ومعيناً وراعياً
سيدي ياأمير المؤمنين ...يعز عليّ والله أن أحظى بزيارتك دون سيدي نصرالله لكنك تبقى الأغلى ....وانا أستمد عشقه من عشقك سيدي
السلام عليك ياأمير المؤمنين
خلصت الخطاب والدموع خلتها ماتشوف شي ...مسحت الدموع وطافت وصلت وزارت ..وأهدتها للسيد حسن نصرالله
وطلعت وودعت الامام
طبعا الجماعة مانتظروا ..دخلوا وصلوا وقرأوا قرآن وتأملوا في المكان وهيبته
طلعوا وتواصلوا بالجوالاات ..وشافوا بعض
شافوا النجف الاشرف ...محتار وموعارف شيسوي
أم زهراء :خير أخوي ؟؟؟اشبيك ؟؟
النجف الاشرف : أخواتي ..ماكو ...بس أم علي ماترد علي ...
عاشقة النجف :ان شاء الله هسه ترد
النجف الاشرف :اخواتي ...يقولون صار انفجار ..بالجماعة اللي كانت تمشي وياهم واحتمال تكون انصابت
عاشقة نصرالله:هئ ..ياعلي ...لالا انشاء الله ماصار لها شي ...يارب ..يارب ...حران يتيتم ...طفل صغير ...حراااااااام
زهراء :ياأخيتي ..هذا حال العراق ...اليتيم ينجب أيتام !!!!!!!!
عاشقة النجف نادت علي وهو كان يلعب .:علي ..علي ..
علي:نعم ..موقلت لج اسمي علاوي
عاشقة النجف :طيب حبيبي تعال علاوي
علي :نعم ..اشتردين ..آني أريد ألعب ..عمو حيدر ...خابرت أمي ؟؟
النجف الاشرف :ايه بابا ...إن شاء الله هسه نشوفها ...ماترد علي
علي:أخاف جتلوها الارهابيين
كل وحده تطالع في الثانية باستغراب وخوف ....ويقولوا داخلهم :كأنه حاس الولد !!!!
عاشقة النجف مسكت علي وصارت تمسح على راسه وتلعب بشعره ...
عاشقة نصرالله : حرام بهمس تقولها :حرام والله حرام اللي يصير
زهراء : إيــــــــــــــــه ....الله كريم
النجف الاشرف بعده محتار ويتصل ...
شافوه ابتعد شوي ....كلم .........انتهى من المكالمة
جا لهم بخطوات ثقيلة وبطيئة :الكل يطالع فيه ..ينتظر شيقول
النجف الاشرف : امه استشهدت الله يرحمها ...خل نرجعه لأبوه بكربلاء
الكل :لاحول ولاقوة الا بالله
عاشقة نصرالله:لاتقولوا له شي ...حرام ...وهيه تصيح ...آآآآآآه حرام ياعالم حرام ...
عاشقة النجف :حرام ....الحين بنرجعه ويانا لكربلاء ؟؟
النجف الاشرف :ايه
زهراء :آآآآآآآآآه ..مسكين توه صغير ...
عاشقة نصرالله : اذا عمره خمس سنين وفقد أمه ...كيف بيعيش ؟؟؟ ومن وين بيشوف السعادة ؟؟ وكيف بيشوف فرحة الطفولة وبراءتها ؟؟!!!
زهراء :اختي ...الله كريم ..
النجف الاشرف :الله كريم ...الله يلعن اللي كان السبب ...امشو خل نروح
عاشقة النجف نادت علي :علاوي ..تعال بابا ..يلا بنرجع كربلاء
علي:ماريد ...أريد أشوف امي ..قالت لي بنروح بيت جدي
النجف الاشرف :لابابا ...الماما ماقاعده ترد علي ...يمكن ضيعت جوالها او ماكو ارسال ؟؟؟ برجعك للبابا
علي :لالالالالا اريد الماما ..
النجف الاشرف :امش بابا وبشتري لك كاكاو
علي: يبتسم ابتسامة طفولية بريئة ويقول : زين والماما ؟؟ بنشوفها ؟؟
النجف الاشرف :ان شاء الله ..ان شاء الله
وهم بالشارع ....علي صرخ صرخة : هذا خاتم الماما !!!
وراح شاله ...
النجف الاشرف :متأكد هذا خاتم الماما ؟؟
علي :ايه ..متأكد
علي:عمو حيدر ...مكان الخاتم اكو دم ..ليش ؟؟؟ جتلوها ؟؟
النجف الاشرف :لابابا ماكو شي ....
علي :ماما ...ماما


انتظروا وشوفوا اشبيصير ويا علي وامه ....

المعذرة لأن حطيت حزن بهالحلقة ...بس لان حزن العراق مسلسل طويل ...ولو كتبت جزء من هالمسلسل ودمعت عيوني وعيونكم مابكون غلطانة ....لا ن العراق يبكينا كل يوم وكل لحظة

اعتذر مره ثانية

شكراً للمتابعة ...

أختي سراج العراق ..انتي نفسج زهراء ...للتوضيح لج ولبقية الاعضاء

زهراء =سراج العراق






توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.96 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 18-10-2007 الساعة : 04:04 AM


أتوفع انه يدري لأنه مو هين smilies/48_asmilies-
مشكورة أختي عاشقة نصر الله
بالتوفيق

هههههههه

بنشوف ..علاوي ....

شكرا اختي كواكب النور

انتظروا ..ادري طولت الحلقات ....:confused:

بحاول اخلص المسلسل

تحياتي


توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.96 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Exclamation الحلقة الثالثة عشرة .........؟!؟!؟! حزن شامخ .....
قديم بتاريخ : 18-10-2007 الساعة : 06:43 AM


ابوعلي : شلون ؟؟؟ ماقال لي ..!!!!!!
النجف الاشرف : انا شفته يبجي ....سالته اشبيك ؟؟؟وبعدين شاف امه ومارد علّي
ابوعلي : راح يركض ....خل اروح اشوفه
راح ...شاف الدكتور والممرضات عند زوجته وعلي يبكي
اشصاير ؟؟؟؟؟؟
الدكتور : تعبت فجأة ............
صارت تبجي وتصرخ ....وعطيناها ابره ....
ابوعلي : ليش ؟؟؟ موقلتو لي ان حالتها جيدة
الدكتور : انا مستغرب ...مادري ...قلت لك فجأة ....
علي يمسك ابوه ...ويبكي ...بابا ..بابا ...انا السبب
ابوعلي والدكتور باستغراب : لـــــــيش انت السبب ؟؟؟
علي : قلت لها ان خالتي أم حسن ماتت ....
ابوعلي : ليش حبيبي تقول لها
علي يحضن ابوه : بابا ...اخاف الماما تموت مثل خالتي وعمو
الدكتور : مثل ماتوقعت ...صار شي مفاجئ ....لاتخاف اخوي ان شاء الله تكون بخير ...بس لانها كانت تعبانة ....والخبر جا بوقت غير مناسب
ابوعلي : ................ ماسك ولده ...وبعيونه حزن ...
دكتور ...ماعليها خطورة ...مابيصير لها شي ؟؟؟
الدكتور : ان شاء الله بتكون بخير..بس خلوها نايمه حتى ترتاح ...
قعد ابوعلي ع الكرسي ويطالع فيها بعيون الشفقة ....
علي:بابا ...الماما بتموت ؟؟؟ وعيونه كلها خوف .....
ابو علي : لاحبيبي ...ان شاء الله بتقعد وبنروح البيت جميع ..لاتخاف
علي : بابا ...خالتي أم حسن ماتت ...هسه مهدي ماعنده أم !!!!!!
ابوعلي : حبيبي ..مهدي بناخذه عندنا ...
علي بفرحة : يعني بيصير معنا بالبيت !!!!!!smilies/234.gif
ابوعلي : ايه بيصير معانا ...هو وهدى وحسن
علي بتأثر : بابا ..شفت حسن ؟؟ زعلان
ابوعلي : ايه شفته ...الله يكون بعونه ..
علي : انا بعد زعلان ..أنا أحب خالتي أم حسن
ابوعلي يحضن ولده ..:حبيبي ...الله يرحمها ويرحم عمك ....راحو الجنة
علي : بابا ...استاذ فوزي قاللي اقوللك تشوف أمه "أم فوزي " وتوديها للبيت
ابوعلي : ............. إ ن شاء الله ...امشي ..خل نسأل عنها
راحو سألوا عنها .....لقوها باحدى الغرف ........مره كبيرة بالسن ...
استأذن ابوعلي ودخل : السلام عليكم ...شلونج أم فوزي
ام فوزي : وعليكم السلام ....هلا ابوعلي ....ماشفت ولدي فوزي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعلي : إن شاء الله يكون بخير ...
ام فوزي : اسال عنه يما ....قلبي شاب نار عليه ..
علي : شلونج ام فوزي ....عمو فوزي راح لعروسته ...وهو مبتسم
ام فوزي : شلون يما راح لعروسته ...؟؟!!!!
سأل الطبيب عن حالتها ...قال له : انها مافيها شي ...بس جرح بسيط وممكن تطلع بس ماحد جا سال عنها !!!!!!!
ابوعلي : ام فوزي .....انتي كلشي مابيج ..الحمدلله ...انا اروح وارجع يما
رجع لغرفة زوجته ...لقاها صاحيه ومعاها الممرضة ....
ابوعلي : ام علي ...سلامتج ...
كانت تبكي ..شافته بجت اكثر .....
ابوعلي بصوت حنون :أم علي ...انتي مؤمنة ...ادعي لهم بالرحمة ..أنا اخوي السنة الماضية استشهد ...شقول غير الحمدلله ....الحمدلله انهم شهداء ...
ام علي :........................
ابوعلي بتاثر وغصب حابس الدمعة : أم علي ....علشان الصغار لازم نقوي نفسنا احنا الكبار ....ليش هي اول مصيبة هذي ؟؟؟ القلب تعود ع الحزن ...هذا وانتي اسمج على اسم ام المصايب زينب ....شلون ماتصبرين علشان خاطر الايتام صبري حبيبتي
ام علي: سلام الله عليها ...ِشلون تحملت ؟؟؟!!!!!!!!!!!!آآآآآآآآآآآآآآآآه
ابوعلي : تحملت لانها مؤمنة ...لانها مظلومة ...تحملت لانها مسؤولة عن عائلة وايتام ....
ام علي : تجهش في البكاء ...بكاء يقطع القلب ...بس ياحسين مهدي صغير ماكمل سنتين ....ماانفطم حتى !!!!!
ابوعلي : وانتي وين رحتي ...انتي الخير والبركة ....الله يحبج ...بيمتحنج بتربية أيتام ....
ام علي : ماقدر اشوفهم ياحسين ..ماقدر ....ماقدر اخذ مكان اختي !!!!!!شلون اشوف هدى ..هدى تحب امها ....وماتفارقها ....وحسن ..انا شفته ..ِشفته مكسور
ابوعلي تدمع عيونه ...ماقدر يحبسها اكثر : يمسك ايد ام علي ..: ام علي ..اولاد اختج هم اولاد اخوي ........وانتي تدرين اشكثر احب اخوي علي ....وقلبي محروق عليه بس مسؤوليتي تفرض علي اصبر واتحمل علشانهم ...علشانج وعلشان علاوي ...وانتي ....بعد لازم تصبرين ....!!!!!!!
ام علي : ..........................
ابوعلي : قولي الله يرحمها .....ويرحم الجميع ....وعظم الله اجرج ....
ام علي : ...................... بكاء ..................
ابوعلي : زينب ........
ام علي : تطالع فيه .........والدموع ...........
ابوعلي : انا محتاج لج تسانديني ....
ام علي : تطالع فيه ..........دموع...........
ابوعلي : ارتاحي .....
ام علي : حسين ...............وينه مهدي ؟؟؟
ابوعلي : بعدين شوفيه ...لاتاخذيه الحين
ام علي : لازم نرجع البيت حتى نسوي العزا ....واختي لازم تندفن ...الله يرحمها ..
ابوعلي : ايه اكيد ....أنا بسوي كل شي ....بس انا وعلي والصغار ..كلنا محتاجين لج ..زيــــــــنب...........
ام علي تهدأ شوي : وتبلع ريقها ...وتحاول تمسك نفسها عن البكاء ....
ابوعلي : احنا بنروح ندفنها ....واذا الدكتور سمح لج تطلعين من المستشفى نطلعج
ام علي : لازم اطلع .....
ابوعلي : بس توعديني ......انج تفكرين في اللي يحبوج ومحتاجين لج
ام علي : انشاء الله ...قلبي تعود ...مثل ماقلت ....
ابوعلي : بنظرة حانية ......مشكورة زينب ....الله يخليج لنا
راح سـأل الدكتور ..قال له خليها لبكرا ......اذا تحسنت ممكن تطلع ......
علي : ماما ....بيسلمون عليج قبل لايروحون
سلموا عليها وعظمو اجرها ........
عاشقة نصرالله : ام علي ....عرفت ان اسمج زينب ..مادام هذا اسمج ....مافي خوف عليج ....لانج قوية وصابرة ....
ام علي : الله يخليج اختي ...سلام الله عليها ام المصايب
علي : بتروحون ؟؟؟؟
عاشقة النجف : ايه علي بنروح ...تريد شي حبيبي ؟؟؟؟؟؟
علي : يبتسم ....اريد امي تطلع ويانا هسه ونرجع البيت
خادمة الشيخ المهاجر :إن شاء الله ...بتطلع بالسلامة
ام علي : الله يسلمج اختي
علي : زهوري ......اذا رجعنا البيت تعالي زورينا .....
زهراء : إن شاء الله حبيبي ...
سلموا وطلعوا ...علي لحقهم للباب .........smilies/48_asmilies-
عاشقة نصرالله :ايه صحيح علي ..نسيت ....طلعت ورقة من شنطتها وعطتها اياه
علي : صار يطالع الورقة ويقرأ الكلمات بصعوبة !!!!!!!!!شنو هذا عشوقة نصراللهsmilies/48_asmilies-
عاشقة نصرالله : هذا دعاء ...اعطيه حسن ....
علي : وأنا ؟؟!...ليش بس حسن ؟؟؟!! :confused:
عاشقة نصرالله : اعطيه للماما والبابا بعد ..وإن شاء الله حياتك تكون أفضل . .مع السلامة
زهراء : ليش بس حسن ؟؟؟؟!!!!!:confused:


ياترى ليش بس حسن ؟؟؟؟

كواكب النور ..صدقتي ..علاوي طلع يدري ..شيطون هو ..وموهين على قولتج ...اني احب الاطفال الاذكياء

تحياتي :عاشقة نصرالله


توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية أسيرة المنتظر
أسيرة المنتظر
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7280
الإنتساب : Jul 2007
المشاركات : 7,147
بمعدل : 1.09 يوميا

أسيرة المنتظر غير متصل

 عرض البوم صور أسيرة المنتظر

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 30-09-2007 الساعة : 09:39 AM


اقتباس :
طيب انا اتوقع اللي بالجزأ الجاي اللي تقرأ النعي هي خادمة الشيخ المهاجر

مثلي توقعي بالضبط هع هع

تسلمين خيووو عاشقة نصر الله على هذه القصص المشوقة

ناطرين الباقي.... مو اطولين علينا

توقيع : أسيرة المنتظر

إعذروني على قلّة تواجدي
كلما ما أطلبه منكم الدعاء لي
:rolleyes:
من مواضيع : أسيرة المنتظر 0 الكلمات القصار للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام
0 أملآك فآطِمة آلزهرآء عليهآ آلسلآم
0 لكل إمرأة زهرة .. فأي منهم انتي؟
0 من أقوال الزهراء عليها السلام...!
0 مهآرآت آلتعآمل مع آلنآس ..

الصورة الرمزية بنتُ علي
بنتُ علي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 521
الإنتساب : Nov 2006
المشاركات : 6,565
بمعدل : 0.96 يوميا

بنتُ علي غير متصل

 عرض البوم صور بنتُ علي

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
Cool الحلقة التاسعة ..!!!!
قديم بتاريخ : 03-10-2007 الساعة : 12:02 AM


البنت :اسمي خادمة الشيخ المهاجر
ابتسمت عاشقة النجف وقالت :الله يعطيج العافية أختي خادمة ...طلعتي دمعاتي المحبوسة بعيني
خادمة الشيخ المهاجر :العفو أختي ....الله لاينزل لج دمعة الا في حب علي وأهل البيت
عاشقة نصرالله : "بابتسامة "مابغينا نشوف ابتسامة عشوقة النجف ..مشكورة أختي خادمة ..
خادمة الشيخ المهاجر :العفو أختي ...أني خادمة لأهل البيت عليهم السلام
زهراء :اختي خادمة ..انتي من وين بالعراق ؟؟
تبتسم خادمة الشيخ المهاجر وتقول :اني مومن العراق ..أني زائرة ..ولوبكيفي ابقى هنا وماترك العراق
تستغرب زهراء :لهجتج عراقية أختي ؟؟؟لعاد انتي من وين ؟؟
خادمة الشيخ المهاجر تبتسم وتقول :اني من الاحساء
عاشقة نصرالله تبتسم :وتقول :أووووووه بنت بلدي انتين ..
عاشقة النجف تبتسم : ياعيني عليج عشوقة نصرالله وانتي فرحانة
عاشقة نصرالله :ههههه
زهراء : قطيفية وحساوية ....ياهلا بيكم ...
خادمة اشيخ المهاجر : تسلمي اختي زهراء ...
عاشقة نصرالله :كيف جيتي خادمة ؟؟
خادمة الشيخ المهاجر :جيت مع الشيخ المهاجر الله يحفظه ..
عاشقة نصرالله :تمام ..الله يحفظه
زهرااااااااااااااااااااااااااااء ...زهوووووووووووووري ...زهييييييييير
هذا علي كان ينادي زهراء ...!!!!!!smilies/234.gif
زهراء : نعم علي اشبيك تخبلت انت ؟؟؟
علي : انتي بتتخبلين هسه ؟؟؟تعرفين ليش؟؟
زهراء :ليش ؟؟تعالوا معاي بره وتعرفون
طلعوا معاه .....شافوا الناس في ازدحام ..اشصاير ؟؟؟!!
علي :ملا باسم جاي وبيدخل
زهراء بلهفة : تتحجى صج علاوي ؟؟؟؟؟؟
علي :ايه ..هذا ملا باسم ..
عاشقة نصرالله تضحك على ردة فعل زهراء ...وتقول :زهراء تحبي تسمعي باسم ؟؟أني بعد أحب اسمعه
زهراء :ايييييييه ..أحبه ...
عاشقة النجف :الله يحفظه ملا باسم
عاشقة نصرالله :ويحفظ جابر الكاظمي اعظم شاعر
خادمة الشيخ المهاجر :الله يحفظهم
زهراء :علاوي حبيبي ...
علي :نعم
زهراء :حبيبي خذ جوالي وروح صور معاه او صوره ..تعال تعال ....موعارفة شتسوي زهراء ..هههههههه:confused:
طلعوا ..شافوا النجف الاشرف ناداه علي:عمو حيدر عمو حيدر
النجف الاشرف :وينك ؟؟؟؟ادور عليك ..ليش تركتني ورحت ....
علي :جيت أنادي زهوري
النجف الاشرف :تعال لاتضيع ..أمك ماترد علي ...تعال
عاشقة نصرالله :زهراء خلي بوكرار يصور لج باسم ...علي مابيقدر
زهراء :أستحي ...
عاشقة نصرالله تبتسم : زين خلي علي يقوله
راح علي للنجف الاشرف:عمو حيدر أريدك تصورني ويا ملا باسم ؟؟؟
النجف الاشرف:زحمة ..ماتشوف الناس ...؟؟؟علاوي ..ماقدر ادخل واوصل له
علي: اشلون يعني "بأسلوب تمسكن "هههههه يتمسكن يعني ....هاي زهراء ذا تتخبل اذا ماصورته !!!!!!!!!
النجف الاشرف :هسه أحاول واشوف اذا قدرت
وهو واقف ابوكرار يتصل ...قرب ملا باسم ..صار قريب منه حيل
سلم عليه ..وقال له : ملا باسم أريد اصور الطفل معاك ؟؟ وعلي يطالع في باسم وببسمة عريضة ..
وقف وصوره معاه ...وعلي كأنه بياكل تفاحة من كثر ماهو شاق بوزه ...هههههههsmilies/50.gif بوز يعني "فم "
راح علي يركض ....:زهوووووووووووري
زهراء :خير علي ...صورته ؟؟؟
علي :وهو يلهث وفرحان :ايييييييييييييه ...شوفي الصورة ..أنا فيها
زهراء :حلوة حيل ..شكرا حبيبي علاوي
عاشقة نصرالله :الله ...بشوف زهراء ؟؟؟
زهراء : لالالالالالالاأخاف عليه
عاشقة نصرالله تضحك :اشفيش ؟؟؟ قالت تخاف عليه ...جيبي بشوف ..كلنا نحب باسم
زهراء :خذي ..شوي شوي ...عليه
عاشقة نصرالله :زين ...شافت الصورة ....قالت :الله ..حليوة ..وعلاوي يجنن بالصورة بعد ..وباسم عنده هالشخصية المهيوبة ..الله يحفظه رسليها لي زهورة
زهراء :ان شاء الله ....
عاشقة النجف :اشوف زهورة ....
زهراء :تفضلي
عاشقة النجف:حلوة حيل ...علاوي بابا ..انت حلو حيل
علي يبتسم ابتسامة خجل
عاشقة نصرالله تبتسم :ههههه خجلتيه عشوقة النجف smilies/013.gif
عاشقة النجف :آني أريد الصورة بعد
زهراء :باقي خادمة ..ماترديها ؟؟
خادمة :بلي ...اذا توافقين
زهراء :الكل بياخذها اجت عليج انتي ؟؟؟!!!
عاشقة نصرالله :يو يو يو خلاص مانبغاها ...
زهراء :اشبيج ..أمزح معاكم ...من عيوني ...ارسلها لكم
عاشقة نصرالله:شكراً وهيه مبتسمة
صار في قرايه وقرأ الشيخ عبدالحميد المهاجر ..وبعدين صار في عزا والرادود ملا باسم الكربلائي
انتهوا وطلعوا .....
شافوا النجف الاشرف .......
عاشقة نصرالله: ابوكرار
النجف الاشرف :نعم اختي
عاشقة نصرالله: تقدر تودينا مقبرة وادي السلام ..في قبر إنسان عظيم ودي ازوره
النجف الاشرف :هسه نروح
راحوا ودخلوا ......
راحت عاشقة نصرالله تدور بين القبور ..........
أين قبرك أيها العالم الجليل ؟؟أين قبرك ايها المتواضع في علو شأنك وقدرك وعلمك ؟؟؟أين قبرك يامن تغربت عن الوطن واحتملت عذابات الغربة وحملت شعار "لأندبنك صباح مساء " ..أين قبرك ايها المخاطب للناس على قدر عقولهم ؟؟أين قبرك أيها المرتدي عمامة مقدسة أقف لها اجلالا واحتراماً ؟؟أين قبرك أيها الدكتور الشيخ ؟؟؟أين قبرك يامن سماك الامام الخميني ووصفك بأنك "مكتبة متنقلة "؟؟أين قبرك أيها الشيخ الدكتور أحمد الوائلي ...يامن تغربت وعدت لتدفن في أرض العراق !!السلام عليك أيها الشيخ ورحمة الله وبركاته
زارت قبره ..وقرأت الفاتحة له ولجميع المدفونين هناك وخرجوا
بعد ان خرجوا ...زهراء صارت تطالع في الصور بعد ...
عاشقة نصرالله بابتسامة :موقلت لج بنجي النجف وبنزور الامير وبلتقي تحت قبته
عاشقة النجف بابتسامة :ايه قلتي عشوقة نصرالله ..مشكورة لانج عطيتيني الامل وتحقق الحلم
عاشقة نصرالله:الحمدلله
الجميع :الحمدلله
زهراء : واني بعد تحقق حلمي ..شفت ملا باسم وسمعته وصورته وهي فرحانه
خادمة الشيخ المهاجر :وأني بعد تحقق حلمي وشفت الشيخ المهاجر الله يحفظه وجيت وياه لارض النجف ..قالتها بتنهيدة ..آآآآآآآآآآه
زهراء :ههههههه اني ملا باسم وانتي الشيخ عبد الحميد وعشوقة نصرالله السيد حسن
عاشقة نصرالله تبتسم ابتسامة حزينة وتقول :أيـــــــــــه ياسيد حسن ...اكيد مشتاق يزور جده ..بس مايقدر ...الله يحفظه يارب ...هو جا درس بالحوزة وترك العراق بسبب صدام الله يلعنه
أقول بنات بدخل شوي وبرجع زين
الكل :ليش ؟؟بوكرار ينتظرنا
عاشقة نصرالله :لازم ادخل
الكل :زين ..بس لاتطولين
عاشقة نصرالله :زين زين



يلا ليش دخلت عشوقة نصرالله مره ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظروا

صدقت توقعاتكم ..البنت هي خادمة الشيخ المهاجر

شكراً للمتابعة

تحياتي :عاشقة نصرالله

توقيع : بنتُ علي
كانت شمعةً كلما احترق قلبُها أضاءت , وحين ذابت صارت
شمساً تنشر أشعتها في كل الكون !

كانت تلك (بـنـتُ عــلــــي ) !
من مواضيع : بنتُ علي 0 فتح باب التسجيل في حوزة البتول العلمية للعام 1433ه(تفاصيل الجدول الدراسي تجدوه هنا)
0 عوّام أنتِ وطني !
0 ماذا تعني إيران للشيعة ؟!
0 عاجل عاجل الله يرحم والديكم
0 سلام عليكم (اشكركم وابشركم بأني قد زرت العراق آخيراً !!!))

الصورة الرمزية عاشقة الرضا
عاشقة الرضا
عضو ذهبـي
رقم العضوية : 197
الإنتساب : Aug 2006
المشاركات : 2,925
بمعدل : 0.42 يوميا

عاشقة الرضا غير متصل

 عرض البوم صور عاشقة الرضا

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 30-09-2007 الساعة : 09:39 PM


حلوة القصة

قرأت جزء

انشاء الله بقرأها كلها

يعطيك العافية

توقيع : عاشقة الرضا

الف شكر حبيبتي
عاشقة اهل البيت عالتوقيع COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER][/
من مواضيع : عاشقة الرضا 0 هل تؤمن بالحظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 صوررنا في البر
0 آيس كريم الجالكسي بالصور
0 حلو الجلو بالصور
0 الصداقة والحب!!!!!!

الصورة الرمزية * بـــتــولــ *
* بـــتــولــ *
شيعي حسني
رقم العضوية : 4491
الإنتساب : Apr 2007
المشاركات : 5,199
بمعدل : 0.78 يوميا

* بـــتــولــ * غير متصل

 عرض البوم صور * بـــتــولــ *

  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-10-2007 الساعة : 01:47 AM


السلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد
عظم الله اجورنا واجوركم في هذه الليالي وتقبل صالح اعمالكم

الله يعطيكي العافيه اختي عاشقة نصر على هاي الأحداث المثيره . ان شاء الله يااارب كلها تتحقق بحق محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

انا نزلت موضوع
صور لمرقد عميد المنبر الحسيني الدكتور أحمد الوائلي ( رحمه الله )
http://shiaee.com/vb/showthread.php?p=249818#post249818

اتوقع دخلت عشوقة نصر الله الى الحضره عشان تدعي هناك بحق الإمام علي عليه السلام أن تلتقي بالسيد حسن نصر الله الله يحفظه

توقيع : * بـــتــولــ *
من مواضيع : * بـــتــولــ * 0 تعالوا حياكم .. قولوا حج ومدينه واخذوا بركه
0 اختر لك جوال من موقع سوني أريكسون
0 مشاهد لعمليات ازالة الركام عن مرقد الامامين العسكريين (
0 ^_^ تفضلوا سفن أب .. رسمتي ^_^
0 قصة حجة الله ** للصغار والكبار

الصورة الرمزية أسيرة المنتظر
أسيرة المنتظر
شيعي حسيني
رقم العضوية : 7280
الإنتساب : Jul 2007
المشاركات : 7,147
بمعدل : 1.09 يوميا

أسيرة المنتظر غير متصل

 عرض البوم صور أسيرة المنتظر

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-10-2007 الساعة : 10:56 AM


تسلمين خيووو
عاشقة نصر الله

كل ما نقرأ هالكلمات نتخيل نفسنا
في أرض النجف ...
واجد اتسوين لينا تشويق
و تتركين حسرة بقلوبنا

يا رب ارزقنا في الدنيا زيارتهم
و في الآخرة شفاعتهم

ناطرين باقي القصة
و يا ترى انتي ليش رجعتين داخل الحضرة؟؟؟

توقيع : أسيرة المنتظر

إعذروني على قلّة تواجدي
كلما ما أطلبه منكم الدعاء لي
:rolleyes:
من مواضيع : أسيرة المنتظر 0 الكلمات القصار للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام
0 أملآك فآطِمة آلزهرآء عليهآ آلسلآم
0 لكل إمرأة زهرة .. فأي منهم انتي؟
0 من أقوال الزهراء عليها السلام...!
0 مهآرآت آلتعآمل مع آلنآس ..

الصورة الرمزية melika
melika
شيعي حسيني
رقم العضوية : 480
الإنتساب : Oct 2006
المشاركات : 18,076
بمعدل : 2.64 يوميا

melika غير متصل

 عرض البوم صور melika

  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : بنتُ علي المنتدى : المنتدى الثقافي
افتراضي
قديم بتاريخ : 03-10-2007 الساعة : 11:08 AM


شکرااا حبیتی عشوقه
علی هذا الابداع الراقی

موفقه والی الامام یاورده..

من مواضيع : melika 0 سلیمانی فینا ونحن ....................فیه
0 بكل وقاحة ... أكاديمي كويتي يحرّض السعودية للتدخل عسكرياَ في العراق !
0 استنكار شديد لاستهتار شاعر سعودي بالقرأن الكريم
0 هنیئا لکل العرب والمسلمین ...
0 هذه الفيتامينات تعزّز القدرات العقلية…لا تهملوها!
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 07:30 AM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2025
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية