و ماذا في الامر و ان فقدنا 600 او ستة الاف او ستة ملايين عراقي
(( تبخرنا خو ما تبخرنا ؟؟؟ )))
المهم ان القائد الضرورة .......متربع على الكرسي بأمان
و عاش الأدعياء و ليذهب العراق الى الجحيم
التعديل الأخير تم بواسطة al-baghdady ; 20-08-2009 الساعة 12:18 AM.