العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية إعلام الهيئةالسياسية
إعلام الهيئةالسياسية
عضو برونزي
رقم العضوية : 77139
الإنتساب : Jan 2013
المشاركات : 329
بمعدل : 0.08 يوميا

إعلام الهيئةالسياسية غير متصل

 عرض البوم صور إعلام الهيئةالسياسية

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي نَشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 16/4/2013 النشرة الخبرية الإولى
قديم بتاريخ : 16-04-2013 الساعة : 07:40 AM


نجاة الأمين العام لكتلة الأحرار ضياء الاسدي ورئيس كتلة الأحرار النيابية بهاء الاعرجي والنائب امير الكناني من تفجير إرهابي استهدف موكبهم وسط بغداد

نجا الأمين العام لكتلة الأحرار ضياء الاسدي ورئيس كتلة الأحرار النيابية بهاء الاعرجي والنائب امير الكناني من تفجير إرهابي استهدف موكبهم وسط بغداد ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من أفراد حمايتهم بجروح خطيرة . وكان هذا الانفجار من سلسلة انفجارات هزت العاصمة بغداد وعددا من المحافظات العراقية

عـلـــي التــميــمي : قناة العراقية لا تتعامل بمهنية وحيادية مع الكتل السياسية ومستمرة في تقديم الدعاية الانتخابية للمالكي ولا ئتلافه

اتهم النائب عن كتلة الأحــرار علي محسن التــميــمي قناة العراقية الرسمية بعدم الحيادية والتعامل بازدواجية مع الكتل السياسية , عاداً إياها بانها باتت قناة الحزب الواحد والشخص الواحد. التميمي انتقد قيام قناة العراقية بالاستمرار في تقديم الدعاية الانتخابية لرئيس الحكومة نوري المالكي وتغطية جميع الاحتفالات والمناسبات لائتلافه ؛ الامر الذي يعد خرقاً انتخابياً خطيرا ويمثل فساداً ادارياً ومالياً.
واستغرب التـــميـــمي من استخدام امكانيات الدولة وتسخيرها من اجل خدمة ائتلاف وحزب معين , منتقداً بقاء مديرها محمد الشبوط الذي يعد من اتباع المالكي والذي يحاول بأقصى ما يمكن ارضاء المالكي وحزبه من اجل بقائه في المنصب , داعياً من يقف على أدارة قناة العراقية ان يكونوا حياديين ويتعاملوا مع الجميع على حد سواء , مؤكداً وجود اتصالات من اجل استضافة او استجواب قادة شبكة الاعلام العراقية لتوضيح هذا الانحياز التام . م,ح

وزير السياحة والآثار يفتتح معرض التراث والسفر ويحضر ندوة عن سفراء الامام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) الاربعة في كربلاء المقدسة

افتتح وزير السياحة والآثار الدكتور لواء سميسم معرض التراث الذي تقيمه دائرة التراث بالتعاون مع العتبة الحسينية في كربلاء المقدسة.
وأوضح الدكتور سميسم أن المعرض يهدف الى اشاعة الثقافة التراثية في كربلاء ومن خلاله نستطيع اشاعة الوعي التراثي في المدينة كونها تضم العديد من الاماكن التراثية والحضارية والثقافية . وأشار الى ان المعرض يضم العديد من التحف النادرة والسيوف والقطع الاثرية ولوحات للخط العربي والزخرفة والتصوير الفوتوغرافي وغيرها.
وقال الدكتور سميسم إن الحفاظ على التراث العام والتراث الاسلامي خصوصا هي من الاهداف التي يسعى لها المتخصصون بهذا المجال لما له من اهمية في حفظ التراث.
الى ذلك حضر الدكتور لواء سميسم وعدد كبير من رجال الدين والمثقفين والمختصين في شؤون الاثار - الندوة الموسعة في العتبة الحسينية حول سفراء الامام المهدي(عجل الله فرجه الشريف) الاربعة ، وأشار الى ان التراث العمراني الذي يزخر به بلدنا يحتم علينا توفير العناية الكبيرة باعتبار ان مناطق التراث العمراني ذات طبيعة خاصة وأنها شواهد للثقافة الاسلامية. بعدها القى وكيل وزارة الثقافة فوزي الاتروشي كلمة اشاد فيها بدور وزارة السياحة والآثار في تقديم افضل الخدمات للزائرين وتعاونها الجاد والمثمر مع وزارة الثقافة في فعالية بغداد "عاصمة للثقافة العربية عام 2013" . بعدها القيت العديد من الكلمات والفعاليات المختلفة . م,ح

وزير البلديات يعلن عن إحالة عدد كبيــــر من مشاريع الصرف الصحي وميـاه الامطار الى التصميم من قبل شركات متخصصـــة

أعلن وزير البلديات والأشغال العامة المهندس عادل مهودر راضي عن إحالة عدد كبيــــر من مشاريع الصرف الصحي وميـاه الامطار الى التصميم من قبل شركات متخصصـــة .
وأشار المهندس مهودر الى أن استراتيجية الوزارة تصميم المشاريع من قبل شركات اجنبيــة متخصصـة قبل الاعلان عن احالتها للتنفيـذ بهدف تقليل مدة التنفيذ ونقــل تكنولوجيــا حديثة ومتطـورة لمشاريعنا في المحافظـات . وأضاف مهودر بأن اللجنة العليــا للعقـود في الوزارة احالت الى التصميم مشاريع محطات معالجة مع شبكات الامطــــار والمجاري الثقيلــة ومحطات الرفع الرئيسيـــة والفرعيـة لقضـائي بلـدروز والمقداديــة ونواحي غمـاس وعفك والحمـزة والاسكندريــة والقاسم والهاشمية والمدحتيه وسوق الشيوخ والمناذرة بالإضافة الى مشروع مجاري ومحطة معالجة في الجانب الايســر لمدينـة الموصـل . منوها الى ان اللجنة العليـا للعقود في الوزارة تدرس إحالة عدد كبيـر من المشـاريع الى التنفيذ بعـــد الانتهــاء من تصميمهـا . مؤكــدا بـأن المشاريع التي ستحال الى التنفيذ هـذا العـام تعـد طفرة نوعيــة كبيــرة في مجال اعمـار البنى التحتيـــة . م,ح

النائب حسين الشريفي يزور بلدية الكوفة ويناقش ابرز القضايا التي تهم القضاء

زارعضو مجلس النواب العراقي عن كتلة الأحرار النائب حسين عزيز الشريفي بلدية الكوفة والتقي مدير البلدية المهندس احمد البرشاوي.
وناقش الجانبين في عدد من القضايا التي تهم تقديم الخدمات والإعمال والمشاريع تعمل عليها البلدية.
وقال الشريفي إن تعامل المواطن مع المؤسسات الحكومية التي تقدم له الخدمات تعامل مباشر فعلى المسؤول أن يراعى هذا الجانب كون كل ما تقدمة المؤسسات الحكومية مرتبط بأعمال البلدية ومشاريعها وما نرى اليوم من تقدم وجد والاجتهاد يجعلنا امام شاهدة حقيقة للأعمال التي تقوم فيها مديرية بلدية الكوفة التي تعمل على ترتيب ومساعدة المواطن فيما يعانيه وهو غاية الأمل وشرف لنا جميعا في أرض أهالنا.
الى ذلك تفقد الشريفي قرية العنب الواقعة أطراف ناحية العباسية واطلع على مطالبهم وتكفل بانجاز اهم مطلب للقرية وهو إيصال شبكة الماء الصالح للشرب و أجرى اتصالات بالمسؤولين.
وأشار الشريفي في حديثه مع المواطنين إلى ان قوائم التيار الصدري هي مفتاح الحل و الوصول الى خدمة الناس وانتم قد شاهدتم حجم الانجازات وأهمها تخصيص نسبة من واردات النفط بنسبة 25% كحصة للفرد العراقي وغيرها من المشاريع الكبرى ونحن اليوم نقول لكم لا تقصروا بالذهاب الى الانتخابات واختيار من يتمتع بالنزاهة والدين والأخلاق. م,ح

النائب جواد الجبوري يزور وزارة الكهرباء لمناقشة الواقع المتردي وخطط الوزارة المعمول بها من خلال إنشاء محطات جديدة

زار عضو مجلس النواب عن كتلة الأحرار النائب جواد الجبوري وزارة الكهرباء والتقى وزيرها عبد الكريم عفتان.
وجرى خلال اللقاء مناقشة واقع الكهرباء المتردي في البلد وخطط الوزارة المعمول بها والخطط المستقبلية لتطويرها من خلال إنشاء محطات جديدة وتطوير المحطات القديمة وصيانة شبكات نقل الطاقة الكهربائية.
وأكد عبد الكريم عفتان أن ملاكات الوزارة تعمل مستنفرة كل طاقاتها وجهودها في سبيل الإسراع برفع معاناة المواطن حيث تم إدخال 3 وحدات انتاجية في محطة انتاج كهرباء كربلاء الغازية إلى الخدمة الفعلية وبدأت بتزويد الشبكة المركزية بالطاقة من اجل توزيعها على المحافظات لتقليل ساعات قطع الكهرباء ، وسيلاحظ التحسن التدريجي ابتداء من نهاية الشهر الجاري.
وتجول الجبوري في أروقة الوزارة والتقى الناطق الرسمي باسمها وعدد من المدراء ، وأطلع على سير العمل فيها.
وشدد الجبوري على ضرورة تكثيف الجهود من اجل تطوير وتوسيع انتاج الطاقة الكهربائية قدر المستطاع لحلول فصل الصيف وازدياد الحاجة لها لارتباطها بأغلب الاعمال الصناعية والزراعية والخدمية وتأثيرها المباشر على راحة المواطن. م,ح

محافظ ميسان يوعز بأدراج عدد من المشاريع الخدمية لناحية سيد أحمد الرفاعي

أوعز محافظ ميسان علي دواي لازم بإدراج عدد من المشاريع الخدمية لناحية سيد أحمد الرفاعي شملت أنشاء مدرسة متوسطة وإنشاء طرق وأعمال إنارة خلال خطة العام الحالي. جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة عمل المشاريع المنفذة في ناحية سيد أحمد الرفاعي رافقه المعاون الفني للمحافظ.
وبين دواي : أنه جرى خلال الجولة التفقدية لناحية سيد أحمد الرفاعي عقد اجتماع مع المجلس المحلي ودوائر الناحية لمناقشة واقع الخدمات المقدمة لأبناء الناحية وسبل الارتقاء بواقعها وصولا إلى تقديم أفضل الخدمات لهم.
مشيراً الى أنه تم الاتفاق على ادراج مشاريع خدمية للناحية ضمن خطة العام الحالي شملت انشاء مدرسة متوسطة وعدد من الطرق الرابطة بين الطريق العام والقرى التابعة للناحية فضلا عن مشروع إنارة وعمل مسقفات خارجية لمقام سيد أحمد الرفاعي لخدمة الزائرين.
مؤكدا أن الجولات التفقدية تهدف الى متابعة عمل المشاريع ميدانيا والوقوف على نسب الانجاز المتحققة وكذلك هي خطوة لدعم عمل الحكومات المحلية في الأقضية والنواحي من خلال العمل على تذليل كل المعوقات والعراقيل التي تواجه عمل المشاريع المنفذة.
يذكر أن محافظ ميسان وخلال جولته التفقدية للمشاريع في الناحية التقى عددا من المواطنين للاستماع الى طلباتهم. م,ح

النائب حسين الشريفي : عاهدنا الله وسماحة السيد القائد مقتدى الصدر(دام عزه) على خدمة الشعب

من اجل التعريف بالبرنامج الانتخابي ومنجزات كتلة الأحرار على صعيد مجلس النواب ومجالس المحافظات التقى عضو كتلة الأحرار النائب حسين الشريفي جمعا من أبناء عشائر البوحداري أثناء زيارته لهم. وقام المواطنون بتوجيه الأسئلة إلى النائب بخصوص الانتخابات والأمور التي تخص الخدمات والوضع المعيشي.
وأكد الشريفي ضرورة اختيار قوائم التيار الصدري وان المرحلة القادمة تحتاج إلى الإخلاص والنزاهة والشجاعة ، ونحن قد عاهدنا الله وسماحة السيد القائد مقتدى الصدر(دام عزه) على خدمة الشعب. مؤكداً أن أبواب مكتب سماحته مفتوحة أمام المواطن للإطلاع على مشاكلهم والمعوقات التي تعترضها لغرض تذليلها. م,ح

النائب رياض غالي الساعدي يحضر المؤتمر الأمني الذي أقامه مجلس شيوخ عشائر النهروان في بغداد

حضر عضو مجلس النواب العراقي النائب رياض غالي الساعدي المؤتمر الأمني الذي أقامه مجلس شيوخ عشائر النهروان بحضور قادة الاجهزة الأمنية ووجهاء وشيوخ عشائر النهروان وكان الهدف من المؤتمر مناقشة الواقع الأمني والحد من الخروقات الأمنية الحاصلة.
وقال النائب الساعدي بكلمته التي ألقاها في المؤتمر إن المسول هو مستهدف بطبيعة الحال من جهات إرهابية وغيرها فإذا كان هدفه مرضات الله (عز وجل) وخدمة الناس فيجب عليه مواصلة مسيرته الخدمية وعدم ترك حوائج الناس.
وأكد الساعدي ضرورة التعاون بين الأجهزة الأمنية والعشائر من اجل خدمة هذا الوطن العزيز. م,ح


من مواضيع : إعلام الهيئةالسياسية 0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 24/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 20/11/2013
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 19/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الثانية
0 نشاطات وأخبار كُتلة الأحرار ليوم 10/11/2013 النشرة الخبرية الإولى
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 01:10 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية