العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

موضوع مغلق
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رافل الاوسي
عضو برونزي
رقم العضوية : 77911
الإنتساب : Apr 2013
المشاركات : 439
بمعدل : 0.11 يوميا

رافل الاوسي غير متصل

 عرض البوم صور رافل الاوسي

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي االقصة الحقيقية لإغتيال السيد عبد المجيد الخوئي الجزء الخامس
قديم بتاريخ : 26-10-2013 الساعة : 07:46 PM


القصة الحقيقية
لإغتيال السيد عبد المجيد الخوئي
في البداية اود التنويه الى ان هذه القصه جعلت على شكل اجزاء ليتسنى لكل الاخوه التعليق على مفاصلها يما يرتاون سلبا او ايجابا وان كانت الحقيقة كوضوح الشمس في ادانة المجرم مقتدى الصدروعصابته المجرمه
واليكم اليوم
الجزء الخامس


لقد استمر الشارع النجفي بالتفاعل مع جريمة الإغتيال النكراء التي حدثت في الصحن الحيدري المطهر فقاموا بتوجيه رساله الى السيد مقتدى نصها :-
المنشور
بسمه تعالى
رساله مفتوحة من ابناء النجف الأشرف الى السيد مقتدى
السلام على من اتبع الهدى
وبعد
نعلمكم ان الجريمة البشعة التي وقعت في الصحن الشريف وتمت فصولها الأخيرة امام باب ديوانكم ثم ختمت بعد ذلك في شارع الصادق (ع)، والتي راح ضحيتها المرحوم السيد عبد المجيد الخوئي والمرحوم السيد حيدر الرفيعي وباقي الشهداء.
هذه الجريمة بدأت باطلاق النار على الغرفة التي تحصن بها السيدان الخوئي والرفيعي بعد ان هاجمهم البغاة وبعد ان ارتفع نداء وصرخة من احد المعممين (المشخصين اسما وشكلا) ارتفع الصوت مشيرا الى السيد حيدر الرفيعي وهو يقول (هذا الذي قتل السيد الصدر).
اذا السيد حيدر مطلوب قتله لأنه قتل السيد الشهيد الصدر وهذا الذي اشاعة الكثير من الذين يحيطونكم ويمشون معكم وقد صرحوا به مرارا وربما نسب القول به اليكم أيضا (ان والدي اوصى بقتل السيد حيدر).
ولنا أن نسأل ونسأل، عن مبررات هذه الفعله ودوافعها واسبابها وكيف تمت الوصية ولماذا ومتى كانت وكيف كانت، هل صحيح ان السيد الشهيد الصدر أمر وأوصى بقتل السيد حيدر الرفيعي، ما هي الأسباب، هل صدر من السيد حيدر في حياة السيد الصدر ما يستدعي ان يحكم عليه بالإعدام. فنحن لا نجد في ما نعلم شيئا يدعو لذلك ولم يكن السيد حيدر بأسوء من غيره، فلماذا لم يحكم السيد الصدر على هذا الغير بالقتل ويوصي بتنفيذه حتى بعد وفاته.
ولو سلمنا (جدلا) ان السيد حيدر كان يسعى لقتل السيد الصدر (وهو لم يفعل ذلك قطعا) لو سلمنا جدلا بذلك، فهل يجوز في شرع الله (القصاص قبل الجناية) الجناية لم تقع ويصدر الأمر بالقتل، كيف يمكن للمرحوم الصدر ان يأمر بقتل السيد حيدر والسيد حيدر لم يكن قد ارتكب جناية.
ولوقلنا ان السيد الصدر أمر بقتله بعد أن وقعت الجريمة (اي جريمة قتل الشهيد الصدر)، فان ذلك لا يستقيم لأن المرحوم الشهيد كان قد فارق الحياة في مكان الحادث والذين معه قتلوا ايضا وان قصي صدام حسين امر بالإجهاز على المرحوم السيد مصطفى بمجرد ان وصل الى المستشفى وفيه رمق من الحياة، فمن الذي سمع وصية السيد (بأن السيد حيدر هو قاتله ويجب قتله).
ومن غير شك ان الناس يعلمون ان الذي امر بقتل السيد هو صدام حسين والذي نفذ الجريمة هو نغله قصي صدام حسين وزبانيته.
ولنا ان نتسائل ايضا ونبحث عن جواب مقنع، ان كان السيد حيدر هو المقصود بالقتل وقد قتل فعلا وكان السيد مجيد يدافع عنه وعن نفسه فلماذا قتل السيد مجيد بعد ذلك حيث ان السيد مجيد اقتيد الى ديوان السيد مقتدى بعد ان اعطي الأمان (أمان أهل الكوفة) وكان قد طعن وقطعت اصابعه بسيف، فلما وصل باب ديوان السيد مقتدى ليستجير، اغلق باب الديوان بوجهه ولم يسمح له بالدخول وعلى مرأى ومسمع ممن في ديوان السيد مقتدى ثم اسلم للوحوش يتحاوشونه بسكاكينهم حتى اردوه قتيلا ثم جروه الى شارع الصادق (ع) ليمثلوا به ابشع تمثيل.
وحين خرجت من ديوانك وركبت سيارتك عائدا الى بيتك، كان السيد مجيد لا يزال مطروحا فلم تكترث ولم تحرك ساكنا.
سؤال اخير لماذا ابعدت عن نفسك بعض الفضلاء الذين كانوا مع والدك من الذين يبذلون النصح والرأي الحصيف ولم يبقى حولك إلا رفاق السوء الذين لا يعرف لهم سلوك طيب ولا عمل صالح سوى إثاره الفتن وخلق الأزمات، انهم يتحلقون حولك يستحلبون درك ليشبعوا عطش نفوسهم المريضة.
وليس ببعيد ان تكون ضحيتهم القادمة ليثيروا الفتن ويشهلوها فانهم مأمورون وموجهون.
هذه التساؤلات نطرحها للحقيقة والتاريخ لعلها تجد الإجابة الصحيحة بعد حين.
والله من وراء القصد
إنتهى المنشور
لقد تحركت العشائر النجفية وبمباركة المرجعية الدينية فشكلت قوة من أبنائها لحماية الصحن الحيدري المطهر والمدينة المقدسة من اي تحركات همجية او اعتداءات أو تجاوزات على حرمت الروضة الحيدرية المقدسة، وقد سميت هذه القوة بقوة حماية الصحن الحيدري، وقد أسندت قيادة القوة الى أحد شيوخ العشائر وأحد أبناء النجف من الضباط الشرفاء، وقد انضم للقوة مجموعة من شباب النجف، وكان قوام القوة حوالي 400 شخص، قاموا بواجبات حماية الصحن من الخارج بالإضافة الى حماية مركز المدينة، حيث بيوت المراجع الدينية ومكاتبهم.
هذا الموضوع لم يعجب اتباع السيد مقتدى، فقد قاموا بمحاولات للسيطرة على الصحن الحيدري المطهر بالقوة وبمحاولة اثارة المشاكل بالإحتكاك بقوة حماية الصحن عدة مرات، ولكن حسن التصرف الذي اظهرته قيادة القوة وحزمها في الرد واصرارها على اداء الواجب الذي كلفت به ادى الى يأس اتباع السيد مقتدى الصدر وتغيير خططهم بالتوجه الى مسجد الكوفة وإحتلاله بالقوة وطرد سادنة وخدمة وتنصيب انفسهم سادن وخدم، وقاموا بمهاجمة مسجد السهلة واحتلاله ايضا، كما قاموا بفتح ضريح مسلم ابن عقيل والإستيلاء على اموال النذور والهدايا من داخل الضريح. وقد حولوا مسجد الكوفة الى مقر لقيادة عملياتهم وتدريباتهم العسكرية ولخزن الأسلحة والأعتدة في هذا المعلم التأريخي والحضاري والديني الذي استشهد فيه الإمام امير المؤمنين سلام الله عليه، والذي سكنه نبي الله نوح عليه السلام وبنى فيه الفلك وفار منه التنور(حسب معتقداتنا). هذا التصرف أدى الى أضرار فادحة في هذه الأماكن وذلك بسبب سوء الإستخدام، فقد حدث انفجار هائل في احد مخازن مسجد الكوفة من جراء خزن الأعتدة وسوء الإستخدام أدى الى أضرار فادحة فيه، كما وتعرضت هذه الأماكن الى الرد على النيران الصادرة منها من قبل القوات التي طهرت النجف لاحقا بعد أحداث 2004.
كما قام السيد مقتدى الصدر باعلان حكومة الظل في الكوفة، وقام اتباعه بالإستيلاء على بعض المباني هناك واعلانها وزارات كالدفاع والداخلية وغيرها، وتم الإعلان عن تشكيل جيش المهدي الذي كان له دور كبير في الحاق الأذى بمدينة النجف الأشرف وبأهلها.
لقد تكررت زيارات الشيخ أحمد الكبيسي والتي اصبحت علنية الى مقتدى الصدر، وبدأ الناس يشعرون بأن الخطر اصبح كبيرا جدا على المدينة واهلها، وبدأ جيش المهدي بنصب السيطرات هنا وهناك وبالإعتداءات المتكررة على المواطنين والإعتداء على الزوار مما حدى بأهالي النجف الى اصدار منشور اخر وبصيغة اخرى موجه الى السيد مقتدى الصدر.
هذا المنشور واحداث اخرى ستكون محور الحلقة القادمة.






توقيع : رافل الاوسي

من مواضيع : رافل الاوسي 0 إيران تراسل أمريكا حول الحرب مع داعش وتحذرها من سقوط النظام في سورية
0 تعلموا من الحوثيين..!!
0 اسقطوا حكومة العائلة
0 ايباخ ايباخ ايباخ .....شفافية العبادي الدعوجية تتفوق على عدل امريكا
0 نساء القرية المنسية في الديوانية يصارعن من أجل البقاء ومجلسها يتهم بغداد بـ"التشجيع" على الفقر

أبو يوسف التميمي ...
عضو برونزي
رقم العضوية : 71119
الإنتساب : Feb 2012
المشاركات : 269
بمعدل : 0.06 يوميا

أبو يوسف التميمي ... غير متصل

 عرض البوم صور أبو يوسف التميمي ...

  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-10-2013 الساعة : 08:36 PM


لمن يتطاول على السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) ،،
يحضرني قول الجواهري::
كم هز دوحك من قزم يطاوله ......... فلم ينل ولم تقصر ولم يطل
وكم سعت أمعات ان يكون لها ......... ما ثار حولك من لغو ومن جدل

كان لي أكثر من مُداخلة على هذا الموضوع بجزأه الثالث
وبما أن هذا الموضوع قد راق لكاتبهُ وناقله ولإدارة هذا المنتدى وبات مُسلسلاً سمجاً يُراد به باطل وأعتبروه هدية عيد الغدير هذا العام لاتباع المذهب الذين فتكت بهم الأقاويل الباطله أكثر مما فتكت بهم الفتن والمُفخخات التي يتسبب بها أعداء المذهب
ها أنا أعيد ما كتبتهُ آنفاً لأبيّن ما عُميت عنهُ أبصار الحاقدين من حقائق ..







اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يوسف التميمي ... [ مشاهدة المشاركة ]
بسم الله الرحمن الرحيم





﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾
( سورة الحجرات)

أيها الأحبة أخوة الدين والمذهب
إتقوا الله وأستغفروهُ كثيرا ...
فهذا الموضوع قد راهن عليه الأمريكان من قبل عندما كانوا في أوج عنجهيتهم وإحتلالهم للعراق حينما أرادوا أن يتغلغلوا في عمق أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام وينشروا الفتنه بينهم من خلال تحريك هذا الملف حصرياً وإلصاق تُهمة إغتيال السيد عبد المجيد الخوئي بالتيار الصدري الشريف بشكل مباشر ..
عموماً ... باءت مُحاولاتهم الخبيثه تلك بالفشل وجرّوا أذيال الخيبه من جرّاء محاولتهم الفتنوية تلك ...
ولم يحصدوا سوى الخزي والعار
ولكن يبدو بأن ذلك الأمر قد راق لبعض المُفلسين والحانقين والحاقدين كصاحب هذا المقال وناقله !!
حيث تعمد الأخير أن ينشره من جديد في ذكرى عزيزه على قلوب كل الشيعه لا سيما العراقيون منهم ( عيد الغدير المُبارك ) وكأنه يُريد بهذا الموضوع دق أسفين الفُرقه و نشر الأحقاد من جديد بين أتباع المذهب الواحد وتأزيم الموقف من جديد لغاية في نفسه الخبيثه !!
فعلى ما يبدو بان هذه الذكرى الكريمة المُباركه ( عيد الغدير ) لا تعنيه بشيء بقدر ما يعنيه بث روح الشقاق والتناحر بين أتباع أمير المؤمنين عليه السلام بكل ما أوتي من وسائل وتخرُّصات !!!
على كُلٍ ...

الفتنه أشد من القتل !!
والفتنه نائمه لعن الله من أيقظها !!!
لهذا أُهيب بكل الأخوة الأعضاء الذين راق لهم التطاول على التيار الصدري وإتهام بعض رموزه بإرتكاب أو التحريض على هذه الجريمه ...
أن يتقوا الله ولا يكونوا كحمّاله الحطب !!
فليس كل ما يُنشر من أخبار مُغرضه صحيح ....
كما أن ما يُشاع ويُنشر هنا من مواضيع تهجمية دأب عليها صاحب الموضوع هذا ..
والتي أدمن فيها التطاول والتهجُّم و نشر الأكاذيب والإفتراءات على أتباع التيار الصدري وقائده السيد المُجاهد مقتدي الصدر ، تستوجب من كل شيعي عراقي غيور أن يُدقق بكتابات هذا العضو حصراً قبل أن يأخذُ بمضمونها ويعتبرها من المُسلّمات ..
فعودة بسيطه منكم أيها الأعزاء للنظر في مواضيعه وردوده المُختلفه ستجدون بأنه قد تخصص بالاساءة لهذا التيار و أخذ على عاتقه تشويه سُمعه كل من ينتمي له بدون تمييز يدفعهُ بذلك حقده الذي ملأ قلبه ...
للتوضيح أنا لست مُدافعاً عن بعض من وردت أسماؤهم بهذا الموضوع ولكن يهمني كثيراً أن ألفت إنتباهكم أيها الأخوة الكرام بان هذا الموضوع قد تُعمّد صاحبه أن يخلط به بعض الأوراق ويُسيء لبعض الأسماء ليُحمّلها عمداً جُرم ما قام به بعض الغوغاء من تصرفات شخصية يرفضها ويستنكرها كل عُقلاء وشُرفاء التيار الصدري ..
لهذا أعيدها مراراً و تكراراً ليس كل من إدعى بانه من التيار الصدري هو صدري بالفعل ..
فهذا التيار الشريف قد تميز بمُجاهديه ومؤمنيه الذين هم فوق الشُبهات والإتهامات
أما أولئك المُجرمين أو المُرتزقه الذين نسبوا أنفسهم إليه زوراً لغايات شخصيه ونفعية فنحن نبرأ منهم ولا يمتون لنا بصله
وامثال هؤلاء ومن هم على شاكلتهم قد تغلغوا في أكثر من حركة وحزب وتيار شيعي آخر ووجودهم ليس حصريا بالتيار الصدري دون سواه !!!

عموماً هذا الملف المعني به القضاء العراقي النزيه وكذلك المرجعية الشيعية الرشيدة في العراق دون سواهما
وعلى المُتصيدين بالماء العكر أن يكفوا عن نشر هكذا أباطيل وتُهم زائفه .. و لمن أراد الحقيقة فليسأل الخيّرين والثُقات من أتباع المذهب ليحصل على تفاصيل القصه الحقيقيه لتلك الجريمة النكراء غير منقوصه ...
وليعرض عن المُفترين الذين أتخذوا من المواقع والمنتديات سبيلاً لنشر الفتن والقلاقل بيننا نحن معشر الشيعه ...
أخيراً أرجو الإنتباه الى ما نشره
الخطيب الحسيني السيد محمد حسن الكشميري الرضوي صاحب كتاب ( جولة في دهاليز مظلمة ) والذي صدر حديثا في بيروت الطبعة الاولى 2013 . لتكتشفوا الكثير من الأباطيل التي يتعمد البعض نشرها !!


تابعوا ما جاء بهذا الفصل رجاءاً





من مواضيع : أبو يوسف التميمي ... 0 هل يعود بحر النجف كما كان بحراً مُتصلاً بالخليج !؟؟
0 إثيوبيا تعرض فلم الجحيم في الأرض مطالبة بإغاثة عمالها من السعودية
0 بهاء الاعرجي المالية توعز بانهاء ملف الرواتب التقاعدية لأعضاء مجلس النواب والجمعية الوطنية
0 أما لو كملت العدة الموصوفة ثلاثمائة و بضعة عشر ..
0 الخارجية الأردنية: العراق سيفرج عن عدد من المعتقلين الأردنيين في سجونه

رافل الاوسي
عضو برونزي
رقم العضوية : 77911
الإنتساب : Apr 2013
المشاركات : 439
بمعدل : 0.11 يوميا

رافل الاوسي غير متصل

 عرض البوم صور رافل الاوسي

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-10-2013 الساعة : 08:48 PM


عزيزي ابا يوسف انا مستمر بعون الله في طرح هذه الاجزاء من تاريخكم القذر لتداعيات اغتيال السيد الخوئي وهي كثيرة بالمناسبة فلاتعجل علينا .
اما ما تضعه من كتابات للسيد حسن الكشميري فلعمري انما احجم عن ذكر دهاليزكم ضمن دهاليزه تقية وخوفا من بطاتكم وصكاكيكم والا فان المفروض بهذا الكتاب قائم على كشف الاسرار ولعمري اني قرات الكتاب فلم يترك السيد شيئا الا اشار اليه مما هو اخطر من موضوع سيد مجيد لماذا هذه البحصه اتقى الله فيها ... انا اخبرك لانه دائم الدخول للعراق واي كلمه تمسكم تعني له الصك وملاقاه نفس المصير الذي لاقاه السيد مجيد الخوئي .
..... شكرا لمرورك العطر.

توقيع : رافل الاوسي

من مواضيع : رافل الاوسي 0 إيران تراسل أمريكا حول الحرب مع داعش وتحذرها من سقوط النظام في سورية
0 تعلموا من الحوثيين..!!
0 اسقطوا حكومة العائلة
0 ايباخ ايباخ ايباخ .....شفافية العبادي الدعوجية تتفوق على عدل امريكا
0 نساء القرية المنسية في الديوانية يصارعن من أجل البقاء ومجلسها يتهم بغداد بـ"التشجيع" على الفقر

أبو يوسف التميمي ...
عضو برونزي
رقم العضوية : 71119
الإنتساب : Feb 2012
المشاركات : 269
بمعدل : 0.06 يوميا

أبو يوسف التميمي ... غير متصل

 عرض البوم صور أبو يوسف التميمي ...

  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-10-2013 الساعة : 09:17 PM


تاريخنا ناصع ولله الحمد ولا يحتاج لشهادة أمثالك
عموماً
هي صحيفتك فأملأها بما شِئت
فغداً ستكون لنا وقفه معك ومع آخرون ممن أساؤا لنا وآذونا بأباطيلهم وأقاويلهم الكاذبه .
أمام أحكم الحاكمين ...


من مواضيع : أبو يوسف التميمي ... 0 هل يعود بحر النجف كما كان بحراً مُتصلاً بالخليج !؟؟
0 إثيوبيا تعرض فلم الجحيم في الأرض مطالبة بإغاثة عمالها من السعودية
0 بهاء الاعرجي المالية توعز بانهاء ملف الرواتب التقاعدية لأعضاء مجلس النواب والجمعية الوطنية
0 أما لو كملت العدة الموصوفة ثلاثمائة و بضعة عشر ..
0 الخارجية الأردنية: العراق سيفرج عن عدد من المعتقلين الأردنيين في سجونه

رافل الاوسي
عضو برونزي
رقم العضوية : 77911
الإنتساب : Apr 2013
المشاركات : 439
بمعدل : 0.11 يوميا

رافل الاوسي غير متصل

 عرض البوم صور رافل الاوسي

  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-10-2013 الساعة : 09:21 PM


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يوسف التميمي ... [ مشاهدة المشاركة ]
تاريخنا ناصع ولله الحمد ولا يحتاج لشهادة أمثالك
عموماً
هي صحيفتك فأملأها بما شِئت
فغداً ستكون لنا وقفه معك ومع آخرون ممن أساؤا لنا وآذونا بأباطيلهم وأقاويلهم الكاذبه .
أمام أحكم الحاكمين ...

صدقني يا ابا يوسف اني اتقرب الى الله بفضح طاغيتكم وبدعته وجرائمه فلاتخف علي من يوم الحساب لاني لم ارق اي دم ولم اشارك في ظلم قط الباقي عليكم ياعزيزي اتمنى ان تنظر في صفحتك التي ملئتها بالدفاع عن قاتل طليق لايرعى لله حرمة ولا ذمة تقبل تحياتي

توقيع : رافل الاوسي

من مواضيع : رافل الاوسي 0 إيران تراسل أمريكا حول الحرب مع داعش وتحذرها من سقوط النظام في سورية
0 تعلموا من الحوثيين..!!
0 اسقطوا حكومة العائلة
0 ايباخ ايباخ ايباخ .....شفافية العبادي الدعوجية تتفوق على عدل امريكا
0 نساء القرية المنسية في الديوانية يصارعن من أجل البقاء ومجلسها يتهم بغداد بـ"التشجيع" على الفقر

أبو يوسف التميمي ...
عضو برونزي
رقم العضوية : 71119
الإنتساب : Feb 2012
المشاركات : 269
بمعدل : 0.06 يوميا

أبو يوسف التميمي ... غير متصل

 عرض البوم صور أبو يوسف التميمي ...

  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-10-2013 الساعة : 09:43 PM


ربنا إنّا نشكو إليك ما لا يخفى عليك .. حيثُ علمُك بحالنا يُغنيكَ عن سُؤالنا
يا عالماً بالجُملةِ والتفصيل وغنياً عن القال والقيل , رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ


من مواضيع : أبو يوسف التميمي ... 0 هل يعود بحر النجف كما كان بحراً مُتصلاً بالخليج !؟؟
0 إثيوبيا تعرض فلم الجحيم في الأرض مطالبة بإغاثة عمالها من السعودية
0 بهاء الاعرجي المالية توعز بانهاء ملف الرواتب التقاعدية لأعضاء مجلس النواب والجمعية الوطنية
0 أما لو كملت العدة الموصوفة ثلاثمائة و بضعة عشر ..
0 الخارجية الأردنية: العراق سيفرج عن عدد من المعتقلين الأردنيين في سجونه

عصف الرياح
عضو برونزي
رقم العضوية : 78873
الإنتساب : Jul 2013
المشاركات : 348
بمعدل : 0.09 يوميا

عصف الرياح غير متصل

 عرض البوم صور عصف الرياح

  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 26-10-2013 الساعة : 09:56 PM


الاوسى اشير عليك ان تاخذ لك جمل وتغزو الكوفة وتطالب بدم قتلة السيد الخوئى ....
 
--استاذى ابويوسف انا ليس من المدرسة الخوئية ولا الخمينية والا الخامنائية ولا الصدرية ولا الصرخية ولا الشيرازية
ولا السيستانية
حين تدعوا الى لم شمل التشيع اراك تدافع عن المدرسة الصدرية بطعنك بالمدرسة الخوئية ومؤساستها وتدعوا الى التوحيد بعيد الغدير ...ليس انصاف منك وقبلها حتى على الشيخ الفياض لانه قال بان علم الحروف ظنى

فالموضوع انت انتدبت لتوضح الصورة التى اشتبهت على الناس مشكورا والكل يبحث عن الحقيقة ولكن لااعلم لما الطعن بالمدرسة الخوئية ومؤساستها علما بانهم لم يصدر منهم اى تصريح بهذا الشان ...انما وضعوا مذكرات فى موقعهم لصحفى كان متواجد
 
وارجوا عدم الاستدلال بقول الكشميرى لان قوله يدين الكل ...السيدين مقتدى وعبدالمجيد لو تمعنت جيدا انه ببداية موضوعه ذكر قصة دعم من الانجليز ودعم اخر من الشاه ...ومن يتفكر يعلم ان الاقتتال الذى حدث هو لاجل
الدعم المادى ومايترتب عليه من اموال سيجنيها اى طرف سيسيطر على الحرم العلوى ..وكذلك يتضح ان السيد عبد المجيد مدعوم غربيا وان الصدر مدعوم ايرانيا .....ولايوجد فهم غير هذا باستدلالك بالكشميرى

تقبل شكرى

من مواضيع : عصف الرياح 0 اليمن :تفجير مستشفى وقتل مرضى ممرضين زوار مجزرة
0 رسالة من حرم العقيلة زينب عليها السلام 2\12
0 الفرج عند تحرك رايات مصر و خراسان
0 مازق الشيرازى والشيرازيون
0 الجيوش والقران مصر -ايران

أبو يوسف التميمي ...
عضو برونزي
رقم العضوية : 71119
الإنتساب : Feb 2012
المشاركات : 269
بمعدل : 0.06 يوميا

أبو يوسف التميمي ... غير متصل

 عرض البوم صور أبو يوسف التميمي ...

  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-10-2013 الساعة : 08:45 AM


أخي العزيز عصف الرياح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دفاعي عن الصدريين المُجاهدين الشُرفاء واجب يُحتمه عليّ تكليفي الشرعي والإنساني والأخلاقي لانني مُطّلع على أحوالهم عن قرب وأشعربمظلوميتهم أكثر من غيري . وعليه أرجو أن تعلم بأن ردودي كانت ولا زالت دفاعية وتوضيحية بعيدة عن التهجم أو النيل من الآخرين أياً كانوا ...

وبالنسبة لما صدر مني بشأن مؤسسة الخوئي فهذا لم يكن تهجمياً بقدر ما كان توضيحاً وتبياناً مُقتضب بعيداً عن الاساءة والتجريح وكان رداً على مُداخلة الأخ جعفر المندلاوي في الجزء الثالث من مُسلسل التهجُّم هذا الذي إبتدأهُ رافل الأوسي وباركتهُ إدارة المنتدى ...
وعليه أرجو أن نُفرّق بين إسم ( السيد الخوئي المرجع الأعلى للطائفه في زمانه قُدس سرّه الشريف ) وبين مُؤسسة مالية ضخمة إستولى عليها بعض أبناؤه بعد وفاته وصارت لها فروع في لندن ونيويورك ومشاريع حيوية في الأردن أحد أعتى بلدان النواصب !! وأكثر من ذلك إسمح لي عن الإسترسال والشرح فحتماً ستجد غيري يُجيبك بالجواب الشافي عن تلك المُؤسسة ومصدر أموالها وكيفية الاستيلاء عليها والتصرّف بها !!!
أما مسأله إغتيال السيد عبد المجيد الخوئي فهذا أمرٌ حصل وجرى وقام به بعض الغوغاء الخارجين عن العُرف والدين ولا تبعية لهم للتيار الصدري وإن إدعوا أو إدّعى غيرهم ذلك ...
والسيد مقتدى الصدر وأبناء التيار الصدري الشريف بريئون من دم السيد عبدالمجيد الخوئي براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام .. وقد أُستُعمل هذا الملف سياسياً لأكثر من مرة من المُحتل الأمريكي أو بعض الأحزاب المُناوئة لإبتزاز التيار الصدري ليُغيّر موقفه الوطني وثوابته الجهادية ولكن باءت محاولات كل المُغرضين والحاقدين بالفشل .. وخرجوا بخُفي حُنين من هذه المسأله بعد أن عجزوا عن إلصاق تلك التهمة بهم أو إثباتها بأوجهها القانونية والعقلية !!
ولكن على ما يبدو أن هناك بعض المرضى الذين لا يعجبهم تآلف وتكاتف أبناء المذهب واتباعه .. يعملون بشكل سافر وعلني على نشر الأباطيل والأقاويل الكاذبة وإلصاق التُهم المُزيّفه بالتيار الصدري لغايةٍ في أنفسهم من أجل أن تنشأ وتستمر حالة العداء بين أخوة المذهب الى ما لا نهاية ...
ولهذا كان توقيت نشر هذا الموضوع خبيثاً بإمتياز !!
لقد إختاروا ذكرى عيد الغدير الأغر لتكون أيامه أيام فُرقه بدلاً ن التواصل والتكاتف والتلاحم !!
حسبنا الله ونعم الوكيل ..


من مواضيع : أبو يوسف التميمي ... 0 هل يعود بحر النجف كما كان بحراً مُتصلاً بالخليج !؟؟
0 إثيوبيا تعرض فلم الجحيم في الأرض مطالبة بإغاثة عمالها من السعودية
0 بهاء الاعرجي المالية توعز بانهاء ملف الرواتب التقاعدية لأعضاء مجلس النواب والجمعية الوطنية
0 أما لو كملت العدة الموصوفة ثلاثمائة و بضعة عشر ..
0 الخارجية الأردنية: العراق سيفرج عن عدد من المعتقلين الأردنيين في سجونه

الصورة الرمزية س البغدادي
س البغدادي
شيعي حسيني
رقم العضوية : 69152
الإنتساب : Nov 2011
المشاركات : 18,859
بمعدل : 4.12 يوميا

س البغدادي غير متصل

 عرض البوم صور س البغدادي

  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : رافل الاوسي المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 27-10-2013 الساعة : 11:36 PM


حسبي الله ونعم الوكيل

توقيع : س البغدادي
من مواضيع : س البغدادي 0 السلام عليكم
0 الظهور بين الان والمستقبل
0 الشعائر الحسينية علاقتها بالشيعة
0 الحسين شهيد الكلمة والحريّة
0 ام البنين
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 12:43 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية