العودة   منتديات أنا شيعـي العالمية منتديات أنا شيعي العالمية منتدى الجهاد الكفائي

منتدى الجهاد الكفائي المنتدى مخصص للجهاد الكفائي الذي أطلق فتواه المرجع الأعلى السيد السيستاني دام ظله

إضافة رد
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

الصورة الرمزية نووورا انا
نووورا انا
شيعي فاطمي
رقم العضوية : 23528
الإنتساب : Oct 2008
المشاركات : 4,921
بمعدل : 0.86 يوميا

نووورا انا غير متصل

 عرض البوم صور نووورا انا

  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي فعّلوا ملف الزركة فوقته قد حان !!!
قديم بتاريخ : 16-11-2009 الساعة : 09:13 AM


اللهم صل على محمد وال محمد


فعّلوا ملف الزركة فوقته قد حان !!!


بقلم : سامي جواد كاظم

بل وغيره من الملفات فاننا تركنا سامراء لهم سلمونا المرقدين خراب فكيف اذا كان العراق بيدهم وانتم الذين انتخبتم الاخيار في العراق ؟ هنالك من لا زال في غفوة بل وحتى لم يستوعب حجم الكارثة التي تاتيه من ظلمات الليل اذا لم يلتفت الى ما حواليه من مؤامرات تحاك هنا وهناك . قد لا تستطيع الحكومة تفعيل هذا الملف لانها ستكون دعاية انتخابية ضد ابطال احداث الزركة ولكن بقية وسائل الاعلام التي لا زالت تعرض برامج لا تغني المشاهد لا بثقافة ولا بمعلومة جديدة تشد انتباهه كما وانها أي هذه الوسائل الاعلامية ونخص منها القنوات الفضائية لم ترتقي الى تقديم برامج تخص الواقع العراقي تعده وتخرجه بطريقة تجلب انتباه المشاهد بل لازالت الكلاسيكية في تقديم برامجهم الى الان .

وهنا يجب ان تعد خطة محكمة وعلى مستوى عال من الدقة والتاثير في عرض حقائق غافل عنها المواطن العراقي بل اصبحت في طي النسيان وعلي عليه السلام يقول الحق لا يسقط بالتقادم فهو هو الحق في أي زمان واي مكان .
بالامس احداث الزركة وهي واحدة من عشرات من القضايا التي اثبتت تورط اعضاء في الحكومة والبرلمان مولتهم الوهابية والبعثية في اجرامهم هذا بل ان اكثر من مسؤول اعترف بان لديه ادلة دامغة تدين المتهم وتفصح عن اسماء لا يكشف عنها بضغوط امريكية اليوم يومكم ، فاحداث الزركة وهذا جزء من اعترافات احد مجرميها (واكد عبد الكريم خلف "تورط دول اقليمية في هذه الاحداث" لكنه لم يسم هذه الدول. وعرض خلف تسجيلا لاعترافات شقيق الكرعاوي ( رياض عبد الزهرة ) الذي تحدث عن وجود علاقة بين الكرعاوي ورئيس الوزراء السابق اياد علاوي عن طريق وسيط يدعى ( علي ) ، حسب إعترفاته.

واوضح المتهم في اعترافاته "ان الوسيط كان ينقل رسائل متبادلة بين الكرعاوي وعلاوي، وتم التنسيق لعقد لقاء بينهما في مصر". واضاف المتهم عبد الزهرة ان" تنظيم جند السماء تلقى ثلاث دفعات مالية بلغت 100 الف دولار في كل مرة من الدكتور علاوي لمساعدة التنظيم ودعمه" . كما كشف عبد الزهرة عن وجود علاقة اخرى بين الكرعاوي ورئيس هيئة علماء المسلمين في العراق حارث الضاري عن طريق وسيط يسكن خارج العراق، حسب قوله . واوضح ان "الوسيط الذي رتب لهذه العلاقة يدعى احمد ابو عبد الله، ويسكن في سوريا" مشيرا الى ان "العلاقة توطدت بين الكرعاوي والضاري حتى ان لقاءات عديدة تمت بينهم خارج العراق" ).

هذا مع العلم ان السيد المالكي لم يصرح باسماء المتورطين باحداث الزركة وأشار إلى أن التحقيقات " أثبتت تورط جهات داخلية وخارجية" في الأحداث، موضحا بأنه "سيتم عرض اعترافات المتهمين" على الشعب العراقي. ولم يحدد رئيس الوزراء العراقي تلك الجهات المتورطة ، ولكن الدكتور علاوي طالب باعتذار المالكي له مع العلم ان الاخير لم يذكر اسمه واللطيف ان الذي يؤيد علاوي في طلب الاعتذار جريدة الرياض والشرق الاوسط والوطن وعكاظ ، حلو تدهدر الجدر ولكه غطاه. على القنوات الفضائية ان تبدأ بكشف هذه الملفات المبتورة الحقائق ليعلم المواطن العراقي ماهية الظروف التي تحيط به وما هو المخبوء في المستقبل ؟



من مواضيع : نووورا انا 0 بواطن الرحمة الإلهية في ظواهر الشرور السفيانية
0 علامات الظهور بين الأولويات والانحراف
0 الابـــــــــــــــــلّة
0 شيعة البحرين تجذّر المواطنة ونابضية الولاء
0 شيعة باكستان والحصانة العقدية

عقيل اليساري
عضو جديد
رقم العضوية : 44914
الإنتساب : Nov 2009
المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا

عقيل اليساري غير متصل

 عرض البوم صور عقيل اليساري

  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : نووورا انا المنتدى : منتدى الجهاد الكفائي
افتراضي
قديم بتاريخ : 19-11-2009 الساعة : 12:19 PM


بارك الله بك

من مواضيع : عقيل اليساري
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشبكة: أحد مواقع المجموعة الشيعية للإعلام

الساعة الآن: 07:40 PM.

بحسب توقيت النجف الأشرف

Powered by vBulletin 3.8.14 by DRC © 2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات أنا شيعـي العالمية


تصميم شبكة التصاميم الشيعية